فيديو مصرية جديدة سكس طويلة

2شكرا لك على الدم الغالي إلي فداني على

رائد وين العود

حصريا وقبل الكل جديد كلمات لؤي نانا من الدنكه للدنكه 2016

ن المحادث ع ع

ياسر ههه يعني دبا مصيرها مرهون بيا هاكدة باغي تقولي ياك

طارق تكلمي

أسعار ومواصفات بلاي ستيشن 5 في السعودية 2021 اجابة السؤال

افعل ولك الشكر

تلبسها النساء في ص 473 المأتم واحدتها سلبة وسلبت المرأة

فيديو مصرية جديدة سكس طويلة

فيديو مصرية جديدة سكس طويلة را راقصة_محترفة_بقلم_مال_الشام الجزء الثالث ليال زيد بيك لو سمحت اطلع من الغرفة زيد ليش ليال لك شو ليش بدي اطلع البس تيابي زيد بس انا ما بدي ياكي بتياب خلص اطلعي صارت ليال تحاكي حالها شو بدي اعمل هلأ شكلو سكران لك شو هالمصيبة هي شو هالمصييييييييييييييبة زيد يلا وييييييييييينككككككك ليال اه ليك شو مو حابب تشوف رقصي مره تانيه زيد ليش بينشبع من رقصك انتي ليال حلو لكن انت اطلع انطرني وانا هلأ بلبس بدلة الرقص وبطلع لعندك رح ارقص بس الك اتفئنا زيد ممممممم اتفئنا ليال يلا انت اطلاع زيد ماشي طلعت انا مو بالغرفة ليال هههههه زيد خلص يلا اطلاع شايفتك انا زيد كيف شايفيتني ليال شايفتك وازا ما طلعت ما رح ارقصلك وانت حر زيد طيب ما تتأخري ليال ما رح اتأخر بنوب يلا اطلاع اختفى صوت زيد لعشر دقايق ليال زيد ما حدا رد ليال شايفتك ليكك هنيك ما رح اطلع كمان ما حدا رد تشجعت ليال وفتتحت الباب شوووي بس واطلعت بالغرفة يمين ويسار ما لقت حدا بنوب ركضت لبرا قفلت بابا الغرفة و لبست تيابها بسرعه متل المجنونة ربطت شعرها المبلول واخدت شنتايتها وطلعت عم تركض من المطعم ركبت سيارتها وايديها عم يرجفو ورجعت عالبيت كانت امها وابوها نايمين لان الوقت تأخر فاتت على غرفتها وقفلت الباب وصارت تبكي وهي خايفه كتير ليال لك شووووووووو اعممممممممل شو اعمممممممممممممل ليش هيك عم يصير معييييييييييييي ليش هيييييييييييك لك انا ناقصني زيييييييد ناقصني زييييييييييييددددددددددد ضلت هيك عم تبكي لتعبت ونامت صحيت تاني نهار الساعه تلاته العصر صحتها سمية وحطتلها الغدا بغرفتها وقالتلها انو اهلها بدن يشوفوها واشتاقولها ليال طلعيلي تيابي من الخزانة سمية شو بدك طلعلك ليال طلعيلي الفستان الأسود و السكربينة الفضية سمية تمام قامت ليال غسلت وشها و طلعت قعدت مع ابوها وامها حطت راسها بحضن ابوها وصار يمزح معها ويلعب بشعراتها ليال بابا ابو عصام ايه حبيبتي ليال ارضى علي ابو عصام لك الله يرضى عليكي دنيا واخرة يا مرباية يا حنونة ليال وانتي ماما كمان ارضي علي ام عصام ياعمري انتي روحي البي وربي يرضو عليكي قامت ليال ولبست وجهزت حالها وطلعت عالكفتيريا لتشوف يعرب كان مزاجها متعكر ولسه خايفه من الي صار امبارح بس فاتت شافها يعرب وقف واشرلها وراحت لعندو سحبلها الكرسي وقعدت يعرب مواعيدك مزبوطه خمسة تماما ليال ايه انا بحب كون منظمة كيفك يعرب تمام قهوتك وسط ما هيك ليال شو عرفك انو بشربها وسط رفع ايدو واشر للجرسون وابتسم مو ضروري بحلق فيكي لكون مراقبك كمل حديثو مع الجرسون تنين قهوة وحده وسط و وحده سادة وحطولنا موسيقى هادية لو سمحت ما بحب الأغاني الصاخبة ورجع التفت على ليال يعرب ايه انسة يارا اسمحيلي ارجع اعتزرلك مره تانيه كان عالكرسي الي جنبو في كتاب مسكو وحطو عالطاولة قدام ليال يعرب وهاد الكتاب هدية مني لعبر عن ندمي مسكت ليال الكتاب وابتسمت نزار قباني حبيت اختيارك كتير يعرب ههه توقعت لانك رقيقة و مزاجية جدا سكرت ليال الكتاب وحطتو عالطاولة شكرا كتير يعرب بالعكس بصراحة انا امبارح كنت وقح نوعا ما بس خليني اعترفلك انو كنت كتير مكركب حبيت لطف جو ونزعت كل شي ليال لا انا كتير عصبية يعرب حصل خير ايه بتحبي ندردش عن حياتنا الشخصية ليال تلبكت اه يعني ما بعرف يعرب طيب انا يعرب مهندس معماري عندي مكتب مو بعيد عن هون عمري 28 سنه وانتي ليال انا انا يارا وعمري 23 سنة يعرب و مسكت ليال فنجان القهوة وشربت رشفة و وحيدة ابي وامي كبار بالسن ومريضين الله يخليلي ياهن ويطول بعمرهن يعرب حلو انا عندي تنتين خوات و اخ واحد وابي وامي موجودين ليال حلو كتير يعرب شو دارسة انتي ليال ما ما درست يعني بصراحة الحياة ما سمحتلي ادرس متل غيري للأسف يعرب شرب قهوتو الحياة مو دايما بتكون عادلة اعترفلك بشي ليال تفضل يعرب القهوة هون مو طيبه بنوب والجو ما بيعجبني ليال ههههه لكن ليه بتجي دايما لهون يعرب لان وجودك بيعطي لمسة ساحرة للمكان ليال اوووف ساحرة مره وحده طول بالك مهندس لقد نقلنا هذا النص الطويل لأنه في غاية الأهمية فهو النص المرجعي الذي سوف نقيس النص الإبداعيالقصة عليه لنرى ما الذي فعله الصقر به حين استخدمه مادة أولية شكل منها ما أنجزه من أنموذج فني وينبغي أن ننتبه أولا إلى أن الكاتب قد اختزن هذه الحادثة لأكثر من عشرين سنة ثم طفت الفكرة إلى السطح ذات يوم أي أنها اختمرت لمدة طويلة جدا وكان انبثاقها وفق حالة أشبه بالإلهام إذ لا يستطيع المبدع القول أين كانت هذه التجربة مختبئة طول هذه السنين ولماذا انبثقت في تلك اللحظة بالذات وكأن قوة سحرية مدت لها حبلا وسحبتها من بئر الذاكرة المظلمة وقد يكون المحفز لتحريك الفكرة المخزونة حادثة خارجية بسيطة كقراءة خبر في صحيفة أو رؤية مشهد في التلفاز مثلا إلخ وقد يكون المثير مرتبطا بمتغيرات الواقع الاجتماعي الذي يعيشه المبدع الذي يتفاعل مع أحوال مجتمع بضمير حي واستجابات ساخنة وإذا أعدنا إلى ذهن القارئ أن الكاتب قد كتب قصته في تموز 1988 أي بعد شهر واحد على نهاية الحرب بين العراق وإيران والتي أكلت الأخضر واليابس في حياة البلدين فإن هذه القصة هي استجابة خلاقة تشجب العدوان وتراهن على الدوافع الإنسانية لدى الإنسان في كل مكان وأن الطريق الوحيدة للقضاء على غولة الحرب تكمن في المراهنة على الأخوة البشرية التي تتجاوز حدود اللون والعرق واللغة والقومية لقد حاول الكاتب تقديم حل لحالة العدوان المدمرة للمجتمع البشري من خلال الفن ومن خلال حادثة ظلت نائمة أكثر من عشرين سنة

ربو قصبي

اللي ماشافش الفيلم ده فاته نص عمره الدكتور حازم شومان

ا لأنثى

لافين تروج ألبومها الجديد ذا بست دامن ثينغ في هونغ كونغ

فيديو مصرية جديدة سكس طويلة انضم جدانوف الى صفوف الحزب الشيوعي منذ كان عمره 15 عاما واصبح عضو لجنة محلية في الحزب عام 1917 عندما سقطت الامبراطورية الروسية وانتصرت ثورة اكتوبر 1917 وأخذ يعمل في الصحف الحزبية المحلية التي كانت تصدر في منطقته مثل الفلاح والعامل و الطريق نحو الكومونة و أخبار الشيوعية الخ ثم انتقل للعمل في لجان الدعاية الحزبية بمختلف اقسامها وفروعها وطبيعتها وأخذ يتقدم بالتدريج في صفوف الحزب عن هذا الطريق الى ان وصل الى المساهمة بعدئذ في أعمال اللجان الخاصة بالاعداد لكتاب التاريخ الوجيز للحزب الشيوعي البلشفي وهو اول وثيقة يصدرها الحزب عن تاريخه و الذي كان يجري الاعداد لها باشراف مباشر من قبل ستالين نفسه والذي ثبت فيه ستالين كما هو معروف نظرته الشخصية الذاتية البحتة الى الحزب وتاريخه ومسيرته واحداثه ورجالاته ومواقعهم ودورهم وهكذا وصل جدانوف الى المشاركة باعمال المؤتمر التاسيسي لاتحاد الادباء السوفيت والذي انعقد العام 1934 في موسكو وجلس في منصة ذلك المؤتمر العتيد جنبا لجنب مع مكسيم غوركي اذ كان ينفذ في ذلك المؤتمر رأي الحزب الصارم والدقيق والذي يعني رأي ستالين بالضبط بشأن ما يجب كتابته وما لا يجب كتابته من قبل الادباء رغم انه اي جدانوف لم يكتب اي شئ في الادب بل ولم تكن له اي علاقة بالادب اصلا وفي هذا العام ايضا اي 1934 تم اغتيال كيروف سكرتير لجنة لينينغراد للحزب الشيوعي لازالت القضية مجهولة لحد الان وهناك أقاويل كثيرة عن ذلك ولا مجال للحديث عنها هنا ولم يجد ستالين أفضل من جدانوف ليحل محل كيروف وقد تطورت العلاقات بينهما لدرجة ان ستالين أصر ان تتزوج ابنته سفيتلانا التي هربت من الاتحاد السوفيتي بعدئذ من ابن جدانوف ويقال ان ستالين حتى أجبرها ان تنفصل عن زوجها الاول من اجل ذلك وهكذا اصبحا ستالين وجدانوف أقارب واستمرت مسيرة جدانوف في الحزب صعودا واصبح عضوا في المكتب السياسي وهو اعلى هيئة ادارية في تنظيمات الحزب كما هو معروف رابعة العدوية أم الخير رابعة بنت إسماعيل العدوية البصرية مولاة آل عيتك الصالحة المشهورة كانت من أعيان عصرها وأخبارها في الصلاح والعبادة مشهورة ولدت بالبصرة سنة 95ه أوائل القرن الثاني الهجري وعاشت رابعة في القرن الثاني الهجري وهو العصر الذي ظهر فيه أعلام كثيرون في التصوف منهم الحسن البصري ت 110ه وسعيد بن المسيب ت 159ه ويحيى بن حي ت 131ه والأوزاعي ت157 ه وسفيان الثوري ت161ه والليث بن سعد ت175ه والشافعي ت 204ه والإمام مالك ت179ه وسفيان الثوري ت 198ه وعبد الله بن المبارك ت181ه وابن السماك ت183 والفضيل بن عياض 187ه وإبراهيم بن الأدهم ت 162ه ومعروف الكرخي ت200ه وغيرهم توفيت سنة 185ه ودفنت ببيت المقدس وقبرها يزار انظر ابن خلكان 2285288 ابن الجوزي 42728 الطريق إلى المحبة الإلهية عند رابعة وترى رابعة العدوية أن الدخول على المحبة الإلهية لا بد من اتباع ما يلي الورع لقد عرفت رابعة العدوية أن الورع هو المدخل الأسنى في الدخول على حضرة علام الغيوب وفي ذلك يقول سهل بن يحيى لا يبلغ العبد حقيقة الإيمان حتى يكون فيه هذه الأربع أداء الفرائض بالسنن وأكل الحلال بالورع واجتناب النهي عن الظاهر والباطن والعبد على ذلك حتى الممات القشيري 1299 وقد أورد ابن خلكان حكاية عن ورعها وتقواها فقال قالت رابعة العدوية لأبيها يا أبت لست أجعلك في حل من حرام تطعمينه فقال لها أرأيت إن لم أجد إلا حراما قالت نصبر في الدنيا على الجوع خير من أن نصبر في الآخرة عن النار ابن خلكان 2285 فالورع أن تطيب مطعمك فلا تأكل إلا الحلال وهكذا كان وصف رسول الله صلى الله عليه وسلم للمؤمنين إذ قال مثل المؤمن كالنحلة إذا أكلت لا تأكل إلا طيبا وإذا أخرجت لا تخرج إلا طيبا إذا وقفت على عود نخر لم تكسره وقد روي عن الحسن بن يسار قوله صلاح الدين الورع وفساد الدين الطمع القشيري134 الصدق من السمات المهمة في شخصية رابعة العدوية صدقها مع الله ومع الناس فالصدق منجاة من كل الآثام وهي مطلب الأنبياء والصالحين وفي ذلك ورد في القرآن الكريم قول الله تعالى واجعل لي لسان صدق في الآخرين الشعراء آية 84 وقوله صلى الله عليه وسلم لا يزال الرجل يتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا وهكذا فإنها قبلت الصدق مع الله ودونه إن هذا الأمر جعل الآخرين يخافونها ويهابونها فقد كانت تنصح دون خوف ولا وجل من أحد دخل على رابعة رباح القيسي وصالح ابن عبد الجليل وكلاب فتذاكروا الدنيا فأقبلوا يذمونها فقالت رابعة إني لأرى الدنيا بترابيعها في قلوبكم قالوا ومن أين توهمت علينا قالت إنكم نظرتم إلى أقرب الأشياء من قلوبكم فتكلمتم فيه ابن الجوزي428 وهكذا كان الصدق في نظر رابعة العدوية كما يقول الغزالي للصدق معان ستة صدق في القول وصدق في النية وصدق في العزم وصدق في الوفاء وصدق في العمل وصدق في تحقيق مقامات الدين عبد القادر عيسى 302ص الزهد في الدنيا والإقبال على الآخرة إن من أهم صفات أهل الله الصالحين والصوفية المخلصين العزوف عن الدنيا وزخارفها والإقبال بالقلب على الله وهذا ما عنته رابعة العدوية في ردها على من طلب زواجها أورد ابن خلكان حكاية عن رابعة العدوية قال فيها كان أبو سلمان الهاشمي له بالبصرة كل يوم ثمانين ألف درهم فبعث علماء البصرة في امرأة يتزوجها فأجمعوا على رابعة العدوية فكتب إليها أما بعد فإن ملكي من غلة الدنيا في كل يوم ثمانون ألف درهم وليس يمضي إلا قليل حتى أتمها مائة ألف إن شاء الله وأنا أخطبك نفسك فأجيبيني فكتبت إليه أما بعد فإن الزهد في الدنيا راحة القلب والبدن والرغبة فيها تورث الهم والحزن فإذا أتاك كتابي فهي زادك وقدم لمعادك وكن وصي نفسك ولا تجعل وصيتك إلى غيرك وهم دهرك واجعل الموت فطرك فما يسرني أن الله خولني أضعاف ما خولك فيشغلني بك عنه طرفة عين والسلام ابن خلكان 2286 من هذه الحكاية تفهم رابعة أن المال والجاه والسلطان لا يغيرها كل ذلك بل كانت ترى أن الله تعالى قد أعطاها من المحبة والراحة الأبدية أضعاف عطايا مال أبي سليمان الهاشمي وهي بهذا رفضت أن يشغلها عن الله هذا التاجر الثري وماله

السم بعدم

الملىء بقلق الحصى

مي ايه والله انهلكنا مع هالنظام الجديد بس يمكن احسن لنا

دسامبر 2016

الزرع فوقهـا لنـا

انوي بها خير لعل الله يفرج لك بها كربة من كرب الدنياااا وكما توقع يحلو لدنجو أن يخلو إلى نفسه ويصعد الجبل يجلس في بقعة والده يكثر الجلوس فيها ربما احتضنت هذه البقعة كل المتأملين من الأسلاف الراحلين في السنة النهائية ولكن أين الوظائف أين يجيل بصره وراء كلام يملأ تكوينه يشبه فراشات سابحة كألوان انفصلت عن الملونات وهامت في الفضاء البعيد والقريبأيها الجبل المتعالي على أكتافك تقبع الأشجار سامقة حمراء الصمغ يسيل من شقوق جذوعها وأفرعها السائل الكثيف شديد اللصق محتفظا إلى الأبد بدموية لونه قامات من الكبرياء غير قابلة للانحناء من أين لجذورك بسلسبيل الحياة تتوغلين لاشك في شقوق الجبل وتنحشرين بين جلاميده غائصة فيما بين رمل وحصى شاخصة إلى العميق السحيق حيث الحنان الرطب الموغل في الجمال يا قامات فارعة تسكنك حياة بارعة وأنت هكذا في شموخك النبيل لا تنتظرين هبة من أحد لك قلبي يهتف ويشرئب حناني ليتني أصبح طيرا يحلق ساعيا إلى عليائك ليتني أصل إليك وأصعد حتى أرى السحاب أرضا فوق أرض أرضا من القطن الأبيض تتحرك تحتي وأنا أرقب الأفق ال انتفض فجأة إذ رآها غمغم باتولاتي إنها هيآه يا فتاتي عندما رأيتك منذ أيام تنقلين خطاك تحت المطر وفوق رأسك مظلتك الصغيرة المكسوة بالزهور كأنها شجيرة ورد عطشى لا تتلفها الأمطار مهما جادتها بل تزداد إشراقا ويقظة إنها مظلة باتولاتي تراقب من تحتها المارة المحتمين بالأسوار والجدران وابتسامتها متعلقة بالجانب الأيمن من فمها وإذ لمحتني ساعتها انفرجت شفتاها وغمغمت كيمامة

12 13الزمان

صباح الخير ياكئيب

فيديو مصرية جديدة سكس طويلة طلعت الجازي وأنا أضحك عليهاوالله ماينقدر عليك أبدناظرت بالبيت اللي صار فاضي من طلعت منههالبنت عندها حضور قويحضور يخلي المكان ينملي بوجودها حتى لو تظل ساكتهحضور ماشفته الا عندهاوعند أبوها تنهدت بضيقأحس بضيق وتوترقبل يومينجاني اتصال من رقم مميز غريبرديت ووصلني صوته القوياللي عمري مانسيته رغم مرور 19سنهبس هو من الأشخاص اللي يمرون مره بالعمرومن تشوفه مره عمرك ماراح تنساهسلم علي وبعدها سألني عن عيالهحسيت الدنيا اظلمت بعيونيقالي انه هالاسبوع بيجي ويشوفهمأحس ورى هالجيه شيءليه طيب الحين جايعقب ماتعلقت فيهمما أتصور حياتي بدونهمأحس اني انا ابوهم مو هوأنا اللي ربيتهمأنا اللي أخذتهم وطلعت ببيتبس علشان مايتهاوشون مع عيال فهدرغم اني كنت صغيرأنا اللي وديتهم لمدارسهمما اتخيل حياتي بدونهمهدوء ريمغباء سلطانعوابه جازيابتسمت بخبثالله يعينك ياناصر على اللي ينتظركتذكرتها من وهي صغيرهكانت تكبر قدامي بسرعهكنت أحسها تسابق الزمنوسبقتهكنت احسها تتحدى الزمنوتفوزكانت تحركنا مثل الدمىوحنا غصب عنا نسوي اللي تبقاهكانت اذا تبغى شيء تلزقوتقعد وغصب عنك رغم انك ماكنت تفكر تسويهالا انها تقنعك وغصب عنك تنفذه لهامن تناظرك بعيونها الحلوةونظره الترجي فيهمكنت انجبر اسوي اللي تبغاهكانت من وهي بزر عوبه وحقها مايضيعوياويله ياسواد ليله اللي يدوس لها على طرفكل البزران كانوا يخافون منهارغم انهم أكبر منهابس هي كانت قويهكان حقها مايضيع أبدعلى عكس ريم اللي دايما لازقه بمهاوبس تصرخ عليها صاحتعلى عكس الجازي اللي نادرا ماشفتها تصيحكان فيها شيء غريبكنت أحس عندها قوة موطبيعيهسلطان لما كان صغيركان انطوائي لدرجه كبيربس لازق بأمهحتى كلام مايتكلمبس من صارت الجازي تستوعب وتفهمسلطان ترك الدنيا كلها ولزق بالجازيكانت علاقتهم موطبيعيهمتعلق فيها بجنونوهي بعداذا احد كلم سلطان بكلمهتقلب البيت فوق تحتحتى لو كانت امهابعض الاحيان احسها هي امهماترضى عليه ابدومن شده دلعها لهصار سلطان جرئ ومايخاف من أحدعلاقتهم فريده جدا لدرجه انهم للحين بعض الاحيان ينامون بغرفه وحدهرغم ان الجازي لها غرفهبس دايما تحب تنام بغرفه سلطان الكبيرهلها سرير ثانياغلب وقتها تنام فيهكانت تاخذه للشارعوتركت الكل يخاف منهلأنهم كانوا يدرون ان وراه ظهرومو أي ظهرالجازي بجلاله قدرهانصهم كان يتجنب لسانها الطويلاللي اذا لسع العياذ بالله منهونصهم كان متيمخاصه بملامح الجازي الحلوة لدرجه لا تقاومكانت كوبي مصغر من مهابس جازي تجاوزت جمال مها بمراحل كبيرهالقوه والحيويه والنشاط والحده والذكاء اللي يشع من عيونهاوشخصيتها القويهوغرورها الكبيروذكائها الحادكان مخليها ملكه على الكلالكبير قبل الصغيركنت احسها عارفه مشكله سلطانمن هي بزركانت تحرص على انها تتعلم كل ألعاب الأولادوتعلمها لسلطانوسلطان كان اي شيء تبيه يسويهعلمته على البلاي ستيشنالسباحهكانت تأخذه بشمس القوايلتخليه يلعب مع الاولاد كورةويويل اللي يأخذ الكورة من سلطانوسلطان كل مباراه مسجل هدفههههههههههكانت شخصيتها قريبه للانسان اللي تسبب بتعاسه أختي الوحيدهكان يضربها ليل نهاركانت كل يومين تجينا زعلانهكنت مراهق مو مهتم بشيءخاصه بوجود ابوي اللي كنا مانقدر ننطق بحرف قدامهوخاصه عن ناصر حبيب قلبهعمري ماشفت ابوي مفتخر بأحد كثر ماهو مفتخر بناصركنت أحيانا أحس انه يحبه أكثر منناكان دايما يعاير فهد أخوي انه مو نفس ناصروهذا الشيء سبب عداوة بين فهد وناصركان ناصر شخصيه ساحره بكل المقاييسكان اذا دخل مجلس الكل بحضوره يسكت هيبه لهالكل كان يرجف بس من طاري اسمهكانت شخصيته ساحره لأبعد حدوكان ذكيومغرور وواثق بنفسه لأبعد حدأبوي على حسب علمي سوى له جميلوتعارفواوصارت علاقتهم قويهبعدها بمده خطب مها أختي الوحيدهوطبعا ابوي بدون نقاش وافقوتزوجته مهاوجابت ريمكانت دايما تجي تشتكي من ضربه لهاكان دايما وجهها وارموالوان قوس قزح فيهبس ابوي كان غصب عنها يرجعها بنفسه لبيتهوحملت بسلطانكان حملها خطيروضربها ضربه قويهوولدوها قيصريودخلت بغيبوبه لشهر ونصوسلطان تعدى مرحله الخطر بس راح يلازمه تخلف عقليانهار ناصر عمري ماشفت دموعه تنزل الا بهاليوموحلف انه مايمد يده عليها أبدوبعد ماوعت مها وعرفت عن سلطان انهارتولامت ناصرتعذر منها بس هي طابت نفسهاترجت ابوي انها ترد لبيتنابس ابوي رفض رفض قاطعحاول فهد بابوي بس ابوي حلف انه اذا فهد فتح معاه الموضوعلاهو ولده ولاهو أبوهأما أنا صح كرهت ناصر مليون مرهبس كنت احترمه واخاف منهوكنت مراهقوطبعا قبال ابويماكنت اتجرأ أنطق بحرف واحدورجعت له مهابعدها توفى أبويومها جتناورفضت ترجع لناصروفهد وقف معاهاوقال لناصر اللي قعد يتحلف ويتوعدحاول انه يشوف مهابس مها رفضتوفهد ماتركه يكلمهاورفع قضيهوصارت القضيه مضمونهخاصه مع تقارير الضرب المبرح اللي متعرضه له مهاومابقى على الطلاق شعرهبس طلعت مها حاملللحين اتذكر اليوم اللي عرفت فيه انها حاملكانت هي وفهد جايين من المستشفى وجلست بالصاله وهي تصيح بقوةكأن ميت لها أحدوأمي تهديهاوفهد اللي وجهه أسود من الضيقومعصب حيلوبعدها طلع من البيتأنا كنت أناظرها منصدمكان سلطان وريم يناظرونها ويصيحونخافوا منهاومها تصيح بقوه الكل كان متضايق من هالحمالوفهد كان قايم قاعد يدعي انها تجهضومها تدعي الله ان حمالها مايتمبس الحمدلله الله خيبهموجتنا الجازياللي نشكر الله عليها ليل نهارومافيه أحد استانس بهالحمال الا ناصراللي نسى كل اللي صار بينه وبين فهدمن درى بحمال مهاوجانا طيرانكان حاس انه بهالحمال كل شيء راح يرد مثل ماكانبس مها كانت مصممهعمري ماشفتها مصممه على شيء كثر ماكانت مصممه على طلاقها من ناصرهنا ناصر عصبوشهر واحد وتزوج وحده من جماعتهم وبعدها انولدت الجازيوصار الطلاقدايما كنا نضحك على قوة مها المفاجأه في تصميمها على الطلاقخاصه مع ضعف شخصيتها بس حنا نشك ان الجازي لعبت بهرمونات مها وهي ببطنهاومدتها بقوه موطبيعيه ههههههههه ناصر كان أول سنه تقريبا يودي أخوانه أو عيال أخوانه بشكل شبه يوميياخذون ريم وسلطان لهوالجازي كانت صغيرهبعدها نقلنا للدماموانا وأمي ومها وعيالها سكنا بفيلهوفهد وعياله بفيلهماكنت ابيهم يسمعون اي كلمهكنت ابيهم ياخذون راحتهمأخذت ورثي من أبوي وشريت هالفله وسكنا فيهاوالحمدلله كلنا ارتحناابتسمت بخبث وانا اتخيل لقاء الجازي وناصرتذكرت هيجانها وجنونها البارحعمري ماشفت الجازي معصبه كذاالا بسالفه مريم زوجتي الاولىتنكدت من هالطاريالله يستر بسوالله اذا جاء لتقوم الجازي القيامهتنهدت بضيقاموت واعرف شنو اللي جابك بهالوقتكنا مرتاحين وانت بعيدالحين تذكرت ان عندك عيالاووووووفوالله الجازي لتتسب اللي خلفوهابتسمت بحبعوبه وعنيده وقويه ومغروره وذكيه وحقانيهوماتترك حقها ابدوماتسامح ابدوالخوف ماتعرفهلا وبعد تلومك على حاله سلطان اللي مافيه أحد بهالدنيا يساويه عندهاوالله لتطلع كل شيء من عينكتربيتيمافيه مخلوق بيكسرك ياناصر غير بنتكوالله اني من الحين شفقان عليكعمري ماتمنى اني اصير عدو للجازيحسب معرفتي لهاوبأكثر من موقف صدمتني صدمه عمريكل ما أقول هذا حد قوتهاتصدمني أكثرمنهو اللي بيكسر الثاني ياناصرأنت والا اللي ربيتها اناوحرام واكبر حرام انها بنتكبس تخسيهي بنتي اناانا اللي ربيتها أنت ابو على ورق وبستذكرت موقفها مع مريم زوجتي الاولىمن اول ماتزوجتها بينت لها ان البيت لمها وعيالهاهم الداخلين وحنا الطالعين وعشمتني خيركنت الاحظ النظرات الناريه بينها وبين الجازيكنت احسها تخاف من الجازي بشكل كبيربعدها قامت تعرضلي انها متضايقه من البيت وماتاخذ راحتهاومن هالكلامعطيتها كلمتين وخافت واعتذرت وطنشتوتناسيت الموضوعكنت احس ان فيه حروب تصير بالبيتبس ماتدخلتمالي مزاج مشاكل حريموماحد شكى ليومريم خل الجازي تربيهالأني واثق ان الجازي مافيه مخلوق يقدر عليهاولأن بأخير فترة صارت تبط جبديعليها حركات مادري شتبيخاصه اذا شافت الجازيتقعد تلزق فينيومافاتني نظرات الجازي اللي ترميها عليهاوبيوم من الايامكنت جاي من الدوام ومعاي طلال ولد فهدعزمته على الغدادخلت سيارة الجازي جايه مع سواق فهد أخويشفت سلطان اللي وجهه أحمروباين يصيح قاعد عند الباببدون الجزمهتكرمونوبالبيجامه بالشمس الحاره وأنا هنا وقف قلبيكنت احسب امي فيها شيءسلطان من شاف السياره ركض لهاوالجازي نزلت مادري شقالهابس اللي كنت متأكد منه الجازي بتسوي جريمهومافيه احد يعرف الجازي كثريمسكت يد سلطانوركضت للبيت وهي تضرب الارض ضرب من العصبيهنزلت انا وطلال وركضنا وراهوبس فتحنا البابسمعت صوت جازي القويانتي يالواطيه شلون تسمحين لنفسك تضربين سلطان

تركت فحسن

أسباب قسوة القلوب

فيديو مصرية جديدة سكس طويلة و كيف ينكر لأمة أطبقت على صلب معبودها و إلاهها ثم عمدت إلى الصليب فعبدته وعظمته وكان ينبغي لها أن تحرق كل صليب تقدر على إحراقه وأن تهينه غاية الإهانة إذ صلب عليه إلاهها الذي يقولون تارة أنه الله وتارة يقولون أنه ابنه وتارة يقولون ثالث ثلاثة فجحدت حق خالقها وكفرت به اعظم كفر وسبته اقبح مسبة أن تجحد حق عبده ورسوله وتكفر به وكيف يكثر على أمة قالت في رب الأرض والسموات أنه ينزل من السماء ليكلم الخلق بذاته لئلا يكون لهم حجة عليه فأراد ان يقطع حجتهم بتكليمه لهم بذاته لترفع المعاذير عمن ضيع عهده بعد ما كلمه بذاته فهبط بذاته من السماء والتحم في بطن مريم فأخذ منها حجابا وهو مخلوق من طريق الجسم وخالق من طريق النفس وهو الذي خلق أمه وأمه كانت من قبله بالناسوت وهو كان من قبلها باللاهوت وهو الإله التام والإنسان التام ومن تمام رحمته تبارك وتعالى على عباده رضي بإراقة دمه عنهم على خشبة الصليب فمكن أعداءه اليهود من نفسه ليتم سخطه عليهم فأخذوه وصلبوه وصفعوه وبصقوا في وجهه وتوجوه بتاج من الشوك على رأسه وغار دمه لأنه لو وقع منه شيء إلى الأرض ليبس كلما كان على وجهها فثبت في موضع صلبه النوار ولما لم يكن في الحكمة الأزلية أن ينتقم الله من عبده العاصي الذي ظلمه أو استهان بقدره لاعتلاء منزلة الرب وسقوط منزلة العبد أراد سبحانه أن ينتصف من الإنسان الذي هو إله مثله فانتصف من خطيئة آدم بصلب عيسى المسيح الذي هو إله مساو له في الالهية فصلب ابن الله الذي هو الله في الساعة التاسعة من يوم الجمعة هذه ألفاظهم في كتبهم فأمة أطبقت على هذا في معبودها كيف يكثر عليها أن تقول في عبده ورسوله أنه ساحر وكاذب وملك مسلط ونحو هذا ولهذا قال بعض ملوك الهند أما النصارى فإن كان اعداؤهم من أهل الملل يجاهدونهم بالشرع فأنا أرى جهادهم بالعقل وإن كنا لا نرى قتال أحد لكني أستثني هؤلاء القوم من جميع العالم لأنهم قصدوا مضادة العقل وناصبوه العدواة وشذوا عن جميع مصالح العالم الشرعية والعقلية الواضحة واعتقدوا كل مستحيل ممكنا وبنوا من ذلك شرعا لا يؤدي إلى صلاح نوع من أنواع العالم ولكنه يصير العاقل إذا شرع به أخرق والرشيد سفيها والحسن قبيحا والقبيح حسنا لأن من كان في أصل عقيدته التي جرى نشؤه عليها الإساءة إلى الأخلاق والنيل منه وسبه أقبح مسبة ووصفه بما يغير صفاته الحسنى فأخلق به أن يستسهل الإساءة إلى مخلوق وإن يصفه بما يغير صفاته الجميلة فلو لم تجب مجاهدة هؤلاء القوم إلا العموم إضرارهم التي لا تحصى وجهه كما يجب قتل الحيوان المؤذي بطبعه لكانوا أهلا لذلك تمر اليوم ذكرى التفجير الارهابي لشارع المتنبي مذبحة الكتاب والقلم والقارئ حيث استهدف الانفجار شارع المتنبي شارع الثقافه والحضاره حيث حدث الانفجار بينما كان اخي سعد سينا صاحب مكتبة الخليج العربي والرهونجي كان واقفا وهو يحمل بضاعه لمشتري وهنا صاحب كيه حمل محمله بقناني غاز بدأ بدق المنبه وهنا صرخ عليه سعد سينا لان ينتضر دقيقتين وماكان من صاحب الكيه الا ان فجر السياره المحمله بقناني الغاز وحدث الانفجار الكبير وكان اخي الآخر صاحب مكتبة دار آسيا نبيل سينا مقابيل مقهى الشابندر هرع الى اخيه ومن شدة الدخان سقط بحفرة الانفجار هو وعماله وحسب مايروي هو وعماله يقول نحن سبعه بالحفره واحد كان على الكرسي متفحم حيث دفعه الانفجار لخارج محله ووسط الظلمه قرأنا الشهاده لثلاثة مرات ولكن احد العمال رأى بصيص ضوء قلت لهم اخرجوا انتم ولكن آبى احدهم ان لايخرج الا ان اكون معه فسحبني عنوة وانقذني وخرجنا ثلاثه واربعه قضوا نحبهم حيث التهمتهم النيران وخرجنا من الحفره لا نرى ولا نسمع من هول الصوت والدخان واحاول ان ابحث عن اخي سعد سينا وجاء اخي الاخر باسل سينا من مكتبته بالسراي مكتبة أبن سينا ويبحث عن اخوته ولكن لم نجد سعد الا بعد ثلاثة ايام علما انه اول جثه عثروا عليها ولكن لم نعرفه وقد راح الكثير من الضحايا وحده صاحب الشابندر فقد خمسه من ابنائه وغيره الكثير واختلطت الدماء برماد الكتب والقرطاسية وكان هولاكو عاد من جديد ليحرق بغداد ومكتباتها وكتبها

57 تل اعور

اشتيكلكوا منه ليه

فيديو مصرية جديدة سكس طويلة 35 البربر ببائين موحدتين بينهما راء ثانية في الآخر جيل عظيم من الناس ببلاد المغرب وبعضهم بمصر وقد اختلف في نسبهم اختلافا كثيرا فذهبت طائفة من النسابين إلى أنهم من العرب ثم اختلف في ذلك فقيل أوزاع من اليمن وقيل من غسان وغيرهم تفرقوا عند سيل العرم قاله المسعودي وقيل خلفهم إبرهة ذو المنار أجل تبابعة اليمن حين غزا المغرب وقيل من ولد لقمان بن حمير بن سبا بعث سرية من بنيه إلى المغرب ليعمروه فنزلوه وتناسلوا فيه وقيل من لخم وجذام كانوا نازلين بفلسطين من الشام إلى أن أحرجهم منها بعض ملوك فارس فلجأوا إلى مصر فمنعهم ملوكها من نزولها فذهبوا إلى المغرب فنزلوه وذهب قوم إلى أنهم من ولد لقشان بن إبراهيم الخليل عليه السلام وذكر الحمداني أنهم من ولد برا بن قيدار بن أسماعيل ابن إبراهيم عليه السلام وأنه كان قد ارتكب معصية فطرده أبوه وقال له البرالبر إذهب يابر فما أنت بر وقيل هم من ولد بربر بن ثملا بن مازيغ بن كنعان بن حام بن نوح عليه السلام وقيل من ولد بربر بن كسلاجم بن حام بن نوح وقيل من ولد ثميلا بن ماراب بن عمرو بن عملاق بن لاود بن ارم ابن سام بن نوح وقيل من ولد قبط بن حام بن نوح وقيل اخلاط من كنعان والعماليق وقيل من حمير ونصر والقبط وقيل من ولد جالوت ملك بني اسرائيل وأنه لما قتل داوود عليه السلام جالوت تفرقوا في البلاد فلما غزا افريقيس المغرب نقلهم من سواحل الشام وأسكنهم المغرب وسماهم البربر وقيل أخرجهم داود عليه السلام من الشام فصاروا إلى المغرب وهم قبائل كثرة وشعوب جمة وطوائف متفرقة قال صاحب العبر وهي على كثرتها راجعة إلى أصلين لا تخرج عنهما وهما البرانس وهم بنو برنس بن بربر والتتر وهم بنو مادغش الأبتر بن بربر قال وبعضهم يقول أنهم يرجعون إلى سبعة أصول متفرقة وهي أردواجة ومصمودة وأوروبة وعجيبة وكتامة وصهاجة واوريغة ثم قال وزاد بعضهم لمطة وهسكورة وكزولة وسيأتي ذكر جميع هذه القبائل وما يتفرع منها في مواضعه من حروف المعجم إن شاء الله تعالى اصبح الجميع ينتظر يوم الخميس للاجتماع في هذه الرحلة التي تعد بالكثير فطارق اتصل بي ليطمئن على سير الترتيبات وما وصلت اليه مع عشيقته الاولى دلال فطمأنته بانها ستكون موجودة ولينا اتصلت بسمية ايضا لتطمئن عما وصلت اليه الامور فطمأنتها اما دلال فقد اتصلت بي بعد ان اخبرتها خالتي بانها مطلوبة لترافقنا وان هناك عريس بانتظارها والملفت في الموضوع ان خالتي تطلب من دلال لبس احلى الثياب والاهتمام بنفسها تحضيرا لهذه الرحلة وصلنا الى يوم الخميس صباحا حيث اتصلت بدلال لتجهز نفسها حتى ترافقنا بسيارتي انا وزوجتي سمية على ان يذهب طارق وزوجته بسيارتهم الخاصة بعد ان حددت لهم العنوان وصلت الى دلال وحضرت ومعها حقيبة صغيرة تحتوي بعض ما يلزمها للمبيت لليلتين وكذلك انا وسمية حضرنا ما يلزم للمبيت اتصلت باحد محلات اللحوم في القرية القريبة من المزرعة ليجهز لي اللحمة المطلوبة للشواء ومررت على احد محلات الاسماك واشتريت الكثير من مختلف انواع الاسماك وتم تحضيرها للشواء مباشرة بالاضافة الى بعض الفاكهة والمشروبات المختلفة ثم اخذنا طريقنا الى المزرعة في الطريق سألتني دلال عن موضوعها مع اختها لينا فقلت لها ان تؤجل البحث في الموضوع ريثما نجتمع جميعا الا انها الحت علي لمعرفة طريقة علمي بالموضوع فقلت لها ان طارق اخبرني بالقصة في سبيل حل الاشكال بينه وبين لينا وقد حصل ذلك بصعوبة وبقي لدينا موضوعها مع لينا وهو سيحل اليوم اذا سارت الامور على ما يرام استغربت دلال حديثي امام زوجتي سمية بهذه الصراحة فقالت لها سمية اننا انا واسامة متحررين من كل القيود الروتينية وتسود بيننا اجواء الصراحة والوضوح فلا تستغربي يا دلال علمي ورضاي بذلك فان كان اسامة قد ناك لينا مرة فقد ناكني الف مرة غيرها ومتعني كثيرا فلا بأس عندي ان اضحي قليلا من اجل الاصلاح بين اقرب الناس الى قلب زوجي صديقة طارق وبنات خالته انتي ولينا ضحكت دلال وقالت يا ريت لينا تفهم هذا الحكي فقلت لها حتفهمة حتشوفي انها لينا مثلك ومثل سمية بتقدر الظروف وما عندهاش عقد ابدا في هذا الموضوع فالمهم هو اسلوب الاقناع اللي هنستخدمه وسيبوا الموضوع هذا علي انا اللي رح اقنعها وهتشوفوها بوضع جديد ومختلف عما سبق فقالت دلال ايوة يا عم ما انتا نكتها وتلاقيك اكيد متعتها وابسطتها فمش هترفضلك طلب اصل نحنا الستات ما نقدر نرفض طلبات اللي بينوكونا ضحكنا واكملنا سيرنا الى ان وصلنا الى المزرعة بعد ان اخذت اللحمة من القصاب حيث وجدنا طارق ولينا بانتظارنا بعد ان فتح لهم الحارس الباب دخلنا المنزل وضعنا اغراضنا ثم طلبت من الجميع تغيير ملابسهم لملابس خفيفة تريحهم وتساعدهم على الاستمتاع باجواء المزرعة الرائعة وهوائها المنعش ثم خرج الجميع الى المزرعة يتجولون بين الاشجار ويستظلون بظلالها وانا معهم حيث وكلت الحارس بتجهيز الجلسة في التراس للشواء وتحضير اللحوم واشعال الفحم الى غير ذلك بعد نصف ساعة نادى علي الحارس ليخبرني ان الامور اصبحت جاهزة كانت الساعة حينها حوالي الثالثة عصرا ذهبت اليه لاتاكد من حسن التجهيز فكان كل شيء على ما يرام فقلت له ان يغادر الى منزله في اجازة الى يوم السبت صباحا حيث اننا سنبقى هنا هذه الفترة واذا احتجت له ساتصل به فبيته قريب من المزرعة ذهب الرجل فرحا بهذه الاجازة التي لم يكن يتوقعها ثم ناديت على الجميع ليحضروا حتى نبدأ حفلة الشواء ونتناول غدائنا كان الغداء رائعا وقد ركزت نظري كثيرا على العلاقة بين لينا ودلال فوجدتها ما زالت علاقة فاترة رغم انهما تبادلا الحديث في مرات قليلة ولكن على استحياء وبنفور واضح خصوصا من قبل لينا اعجب الجميع باللحوم ونوعيتها وشارك الجميع بالعمل فالنساء تصنع السلطات والمازات وانا وطارق نتابع الشوي حتى تناولنا غدائنا الذي لم يخلو من المزاح والضحك وانتهاز كل فرصة لاضفاء اجواء المرح والسرور على الجميع تركنا الاسماك لم نقم بشوائها على ان نخصص لها جولة اخرى قادمة انتهينا من الغداء وطلبت من سمية ان تحظر لنا الفواكه والمشروبات وهمست لها بان تضع في كاس لينا ودلال وكاسها هي ان رغبت نقطتين من القطرة المثيرة للجنس التي اعطيتها اياها واوصيتها كثيرابان يكون ذلك دون لفت اي انتباه لكنها استدركت وطلبت مني ان ارافقها لتجهيز المطلوب تركنا طارق وزوجته لينا ومعهم دلال ودخلت برفقة سمية لتجهيز لزوميات ما تبقى من الجلسة حيث قمنا باعداد كل شيء وعدنا سريعا طلبت من الجميع الاسترخاء في هذه الاجواء الوارفة الظلال ذات الهواء المنعش بين تلك النساء الحسان والتي يميزها ايضا ان لا احد يستطيع مشاهدتنا او حتى سماع اصواتنا ونحن نتفيأ ظلالها لكثافة الاشجار من حولنا حظرنا خمس اكواب من العصير حيث قدمتها سمية للجميع بعد ان اشارت لكل واحد للكاس المناسب له بناء على طلبه الذي قاله مسبقا وقبل ان تجلس وفي بادرة منها لاضفاء اجواء الراحة على الجلسة بادرت سميه بخلع قميصها وكذلك دلال فبيقيت كلاهما بالبلوفر الداخلي الخفيف الحفر الذي لا يكاد يخفي شيئا من مفاتن اجسادهما الامر الذي شجع لينا لتحذو حذوهما رومانسية الاجواء ونسمات الهواء المنعشة اعطت للجلسة اجواء حالمة من النادر ان تتوفر في الظروف العادية شربنا العصير وبدانا نقشر الفواكه وناكل ببطء وانسجام حتى قطعت على الجميع اجواء المزاح لنتحول الى موضوع لينا ودلال فقلت

7 ختص قال

5 اغاني ماين كرافت

ميثاق لحراطين يطالب بتلبية مطالب هذه الشريحة في مسيرته

و ره ع س ٠

علي الدوام تعصاني

نظرت له وقد عقدت حاجبيها معبرة عن دهشتها فتابع مستغربة

22 العمرات

كيفية رفع الملفات

وين وين وين وين ما رحت وين الغيري عاشر وشوف ما تلكه مثلي

مرتضى حسن

دورت عليه مالقيته